البنك الوطني ينهي مشاركته كراع رئيسي لمهرجان جنين للتسوق

 

أنهى البنك الوطني مشاركته ورعايته الرئيسية لمهرجان جنين للتسوق الذي استمر لمدة أربع أيام، والذي يعد المهرجان الأضخم على مستوى منطقة الشمال. حيث شهد المهرجان الذي نظمته غرفة التجارة والصناعة في جنين تهافت الآلاف من سكان المحافظة ومنطقة الشمال للتسوق من المنتجات الوطنية المعروضة، بمشاركة ما يقارب 60 شركة محلية تنوعت ما بين شركات اتصالات وبنوك ولوازم منزلية ودواجن ومأكولات وغيرها.

وتعليقا على ذلك، قال المدير العام للبنك الوطني أحمد الحاج حسن، إن مشاركة البنك كراعي رئيسي للمهرجان تأتي ضمن إطار رسالة البنك بدعم المنتجات الوطنية وإبرازها أمام المواطنين الفلسطينيين، مشيرا إلى أن العديد من المنتجات المحلية أصبحت تضاهي في جودتها المنتجات الأجنبية، وان أهمية المهرجان تكمن في تسليط الضوء على هذه المنتجات والتسويق للشركات الوطنية وبالتالي المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وشارك البنك الوطني ضمن رعايته الرئيسية في المهرجان بجناح خاص، عرض الموظفون خلاله مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى تسليط الضوء على العروض والحملات الموجودة.

والجدير ذكره، أن المهرجان كان قد افتتحه يوم السبت الماضي دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، بمشاركة محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية عمار أبو بكر وبحضور وزير الحكم المحلي حسين الأعرج ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى.

TNB Debit Card

Over 700 ATMs in Palestine
at your service with ZERO commissions!

Read More