البنك الوطني يعلن اسم الفائزة في طقم الألماس ضمن حساب التوفير "حياتي"

كشف البنك الوطني عن اسم الفائزة بجائزة "طقم الألماس" من حساب التوفير الأول للمرأة الفلسطينية "حياتي"، حيث فازت الطفلة لينا مجاهد بولاية والدها وسام مجاهد من فرع بيت لحم بالطقم، والمكون من عقد وسوار وأقراط ماسية. وصادف يوم تسليم الجائزة عيد ميلاد لينا، حيث فاجئها طاقم البنك الوطني بإقامة احتفال لها بهذه المناسبة داخل أروقة فرعه وتسليمها للجائزة بحضور عائلتها.

وتعليقا على ذلك، هنأ مساعد مدير عام البنك الوطني لمجموعة الأفراد لؤي حواش الطفلة الفائزة، مشددا على أهمية الادخار وتنميته عند الأطفال منذ الصغر، مشيرا إلى أن حساب التوفير حياتي حقق قصص نجاح كبيرة منذ انطلاقته واستطاع تمكين مئات النساء الفلسطينيات اقتصاديا من خلال مجموعة جوائزه التي يقدمها والمبنية على تلبية الحاجة المالية الفعلية للمرأة الفلسطينية بالإضافة إلى مساهماته الاجتماعية التي تركز على هذا القطاع.

وفي سياق متصل، تطرق حواش إلى مساهمة البنك الوطني من خلال البرنامج في تعزيز نسب الشمول المالي للمرأة الفلسطينية، موضحا زيادة عدد النساء اللواتي يمتلكن حساب بنكي بنسبة بلغت 96% منذ العام 2015 حتى نهاية العام 2017، مشيرا في الوقت ذاته أن نسبة النساء يشكلن 32% من قاعدة عملاء البنك، مؤكدا أن البنك مستمر في تمكين المرأة الفلسطينية اقتصاديا لإيمانه بقدرتها على إحداث الفرق والتغيير بإشراكها أكثر في العملية الاقتصادية.

والجدير ذكره، انه بقي في رصيد جوائز حساب التوفير "حياتي" أونصات ذهبية يجري السحب عليها بشكل شهري، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي عبارة عن بيت وراتب وسيارة لفائزة واحدة سيتم السحب عليها في شهر تموز من العام الجاري. 

TNB Debit Card

Over 700 ATMs in Palestine
at your service with ZERO commissions!

Read More