البنك الوطني يبدأ فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب

بدء البنك الوطني باستقبال الزوار من الأطفال والشباب في فروعه إيذانا بإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي الذي يهدف إلى نشر الوعي المصرفي بين هذه الفئات. واستقبل البنك الوطني في اليوم الأول طلبة من مدارس المستقبل في فرع الماصيون في رام الله، حيث اطلع الأطفال خلال الزيارة على مجموعة الخدمات التي يقدمها البنك من حسابات وقروض وبطاقات والغاية من هذه الخدمات من خلال شروح مبسطة وأسلوب عملي استطاع تقريب الصورة إلى ذهن الأطفال، كما تعّرف الأطفال على خدمة صناديق الأمانات بالإضافة إلى كيفية استخدام الصراف الآلي.

وخلال هذا الأسبوع يقوم كوادر من البنك الوطني كذلك بزيارة العديد من المدارس في المناطق التي تتواجد بها فروعه من أجل إلقاء محاضرات توعوية تستهدف طلبة الصف الثامن الأساسي.
وتعليقا على ذلك، شددت مسؤولة العلاقات العامة في البنك الوطني ريم عناني، على أهمية نشر الوعي والثقافة المصرفية بين صفوف هذا الجيل لمساعدتهم على اتخاذ القرارات المصرفية والمالية الصائبة مستقبلا وبناء على معرفة وعلم، مؤكدة أن الثقافة المصرفية هي أساس العمل المصرفي الناجح وان احد أهم ادوار البنوك والمؤسسات المالية هي نشر هذه الثقافة بين فئات المجتمع المختلفة. مشيرة إلى أن البنك الوطني ومنذ نهاية العام الماضي يواظب على نشر فيديوهات توعوية حول الخدمات المصرفية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالإضافة إلى قيامه بعشرات الندوات التوعوية في الريف الفلسطيني من أجل هذه الغاية.

والجدير ذكره، أن فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب قد انطلقت يوم الأحد الماضي بتنظيم من سلطة النقد الفلسطينية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، والأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين وجمعية البنوك في فلسطين، وستستمر لغاية نهاية عمل يوم الخميس القادم، حيث تم تخفيض ساعات الدوام للمصارف لمدة ساعة عمل واحدة لاستقبال الشباب والأطفال وذويهم في فروع المصارف خلال هذه الساعة، بالإضافة إلى عدة فعاليات أخرى تنظمها سلطة النقد بالتعاون مع البن

TNB Debit Card

Over 700 ATMs in Palestine
at your service with ZERO commissions!

Read More