الاخبار

البنك الوطني ونقابة المهندسين يجددان شراكتهما الإستراتيجية بتوقيع اتفاقية تعاون جديدة

2019-01-22

وقع البنك الوطني ممثلا بمديره العام  أحمد الحاج حسن  ونقابة المهندسين ممثلة بنقيبها  أ.د.جلال الدبيك  اتفاقية تعاون مشترك في حفل توقيع جرى في النقابة اليوم، حضره عن نقابة المهندسين، نائب النقيب م.سمير الريماوي، وأمين السر م.هشام البكري، والمدير العام للنقابة م.نادي عليان، ومدير الدائرة المالية  السيد محمد ياغي، وعن البنك الوطني مدير علاقات المؤسسات العامة السيد جمال موسى.. وبموجب الاتفاقية سيقدم البنك الوطني مجموعة من التسهيلات بمميزات مختلفة للنقابة ومنتسبيها تتضمن عروض على قروض السكن، وقروض السيارات، والقروض الشخصية، وقروض لشراء أراض، بالإضافة إلى مميزات على البطاقات الائتمانية. 

وتعقيبا على ذلك، قال أ.د.الدبيك إن النقابة تنظر بأهمية كبيرة إلى هذه الشراكة النوعية التي من شأنها توفير خدمات بنكية متميزة للمهندسين على الأصعدة الشخصية والمهنية والإستثمارية.

وبين الدبيك أن نقابة المهندسين تشدد على الشراكة الإستراتيجية التي تجمع القطاع النقابي والأهلي بالقطاع الخاص بهدف تسريع عجلة الاقتصاد الفلسطيني وتحقيق التنمية الاقتصادية، والمجتمعية في الوطن. مؤكدا أن البنك الوطني يعد واحد من أهم البنوك الفلسطينية الوطنية التي تتبنى باستمرار إبرام شراكات مع المؤسسات النقابية والأهلية.

ومن جانبه، أكد الحاج حسن أن هذه الاتفاقية تعد امتداداً لعلاقة إستراتيجية طويلة تجمع البنك الوطني مع نقابة المهندسين، وأن بنودها ستلبي الحاجة المالية للمهندسين الفلسطينيين بالشكل الأمثل وبعروض منافسة ومريحة، مشدداً أن البنك الوطني يحرص دائما على تقديم تسهيلات وخدمات مصرفية متخصصة تخدم الحاجة المالية الفعلية لكل قطاع على حدا وحسب احتياجه الفعلي.مؤكدا على أهمية تعاضد جهود وطاقات مؤسسات المجتمع الواحد من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني الفلسطيني وتحقيق التنمية المستدامة على كافة الأصعدة.  

Top