رسالة رئيس مجلس الإدارة

يسعدني أن أرحب بكم في الموقع الالكتروني الجديد للبنك الوطني، المصمم بطريقة تسهل تصفحكم للتعرف على خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية المتنوعة، المبنية لتلبية الاحتياج المالي الفعلي لمختلف القطاعات الاقتصادية من أفراد وشركات ومشاريع صغيرة ومتوسطة، إضافة الى الخدمات الاستثمارية والخزينة، والخدمات والحلول المصرفية الرقمية.

بإمكانكم كذلك تصفح موقعنا للتعرف على قصة نجاح البنك وانجازاتنا التي حققناها على مدار الأعوام، حيث استطعنا في غضون فترة زمنية بسيطة نسبيا تحقيق قفزات نوعية جعلت من البنك لاعبا أساسيا بارزا في الصناعة المصرفية الفلسطينية. وبموازاة هذا التطور والنمو، نحن ملتزمون بالاستثمار بوطننا والمساهمة في مسيرة بناءه وتقدمه سواء من خلال تنمية اقتصادنا الوطني المحلي، أو من خلال برنامج مسؤوليتنا الاجتماعية الفاعل والمستدام.

نستثمر بالتكنولوجيا الرقمية، ونسعى بشكل دؤوب إلى تطوير قنواتنا الإلكترونية لتلبية احتياجاتكم المالية والمصرفية، ولنمكنكم من التحكم بحساباتكم عن بعد والحصول على خدماتنا من أي مكان، وفي أي وقت، دون الحاجة الى زيارة فروعنا. وبناء على ذلك طورنا موقعنا الالكتروني ليتماشى مع هذه الرؤية حيث أصبح بإمكانكم انجاز معاملاتكم المصرفية بسهولة ويسر وبأعلى معايير الأمان.

تحقيقا لشعارنا "بخطى واثقة" سنواصل مسيرة تطورنا وتقدمنا، وتبني وتطبيق أفضل ممارسات الحاكمية المؤسسية، والقوانين المحلية والعالمية وتحقيق الرضا الكامل لعملائنا. فآرائكم وملاحظاتكم تهمنا، ونعتبر موقعنا الالكتروني احد النوافذ الهامة والمفتوحة دائما لتواصلكم معنا، والذي نسعى من خلاله الى موائمة تطلعاتكم مع الخدمات والمنتجات التي نقدمها.

أهلا وسهلا بكم
سمير زريق
رئيس مجلس الادارة
 

بطاقتكم وطني؟

استخدموا خدمة السحب النقدي
لأكثر من 700 صراف آلي بدون عمولات

للمزيد