البنك الوطني يقدم رعايته لفعاليات "اكسبو نابلس 2023"

 

بهدف تنشيط السياحة الداخلية لمدينة نابلس والمساهمة في انعاشها اقتصاديا ودعما للصناعات الوطنية الفلسطينية، قدم البنك الوطني رعايته لمعرض ومهرجان الصناعات الوطنية والتسوق "اكسبو نابلس 2023"  الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة نابلس، بمشاركة عدد كبير ومنوع من الشركات الصناعية والتجارية والخدماتية الفلسطينية من مختلف المحافظات.  

افتتح المعرض رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية، ومسير أعمال محافظة نابلس غسان دغلس، ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس سامح المصري، ورئيس اتحاد الغرف التجارية والصناعية الزراعية عبده ادريس، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمسؤولين. 

تواجد البنك الوطني في المعرض من خلال جناح تفاعلي، قدم من خلاله العديد من الفعاليات والمسابقات والجوائز لزوار المهرجان، بالإضافة الى تقديم التوعية بأهمية الادخار والتوفير، وتشجيع الزوار على فتح حسابات توفير لهم ولأطفالهم. 

وتعليقا على ذلك، أشارت ريم عناني مديرة العلاقات العامة في البنك الوطني إلى أن دعم معرض "اكسبو نابلس 2023" يأتي انطلاقا من مسؤولية البنك الوطنية لدعم المنتجات والصناعات الوطنية، بالإضافة إلى تنشيط السياحة الداخلية إلى نابلس والمساهمة بإنعاش المدينة اقتصاديا خاصة بعد التحديات السياسية التي واجهتها مؤخرا والتي أدت إلى حالة من الركود الاقتصادي والتجاري.  

والجدير ذكره، أن "اكسبو نابلس 2023" سيستمر لمدة خمسة أيام، حتى يوم الأحد الموافق 1/10/2023، في منطقة بيت إيبا، حيث يفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة 2:00 من بعد الظهر وحتى الساعة 11:00 مساءً. 
 

بطاقتكم وطني؟

استخدموا خدمة السحب النقدي
لأكثر من 700 صراف آلي بدون عمولات

للمزيد