الاخبار

اتفاقية تعاون مشترك مع اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين

2013-05-13

اتفاقية تعاون

وقع الاتفاقية كل من أسامة حرز الله،نائب المدير العام للبنك الوطني وإبراهيم دعيق، رئيس مجلس إدارة اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين، وحضر التوقيع عدد من أعضاء الهيئة الإدارية لإتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام من البنك الوطني.

وقال حرز الله، إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن إطار اهتمام البنك الوطني بمؤازرة المزارعين الفلسطينيين والزراعة في فلسطين بشكل عام ،لأهمية هذا القطاع ودوره في دعم  ودفع عجلة الاقتصاد الفلسطيني إلى الأمام. كما وأشار إلى أن هنالك أفق كبيرة أمام القطاع الزراعي ويجب استغلالها جيدا وتطويرها، وهذا القطاع موضوع على سلم أولويات واهتمامات البنك الوطني من أجل النهوض بالمجتمع الفلسطيني واقتصاده بشكل عام. ومن جهته أعرب دعيق عن سعادته للتسهيلات التي قدمها البنك الوطني للمزارعين الفلسطينيين ودعمه الكبير لهذا القطاع الهام .

يذكر أن البنك الوطني هو البنك الفلسطيني الأكبر من حيث نسبة النمو في الودائع والتسهيلات الممنوحة للعملاء، وينشط الآن من خلال ستة فروع ممتدة في أرجاء الضفة الغربية، كما سيقوم البنك بالتوسع خلال الفترة القريبة القادمة بافتتاح فروع جديدة ضمن خطته الإستراتيجية للوصول إلى كافة المناطق الفلسطينية وخدمة أكبر قطاع ممكن من المجتمع الفلسطيني

أعلى