الاخبار

في حملة لدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف

2013-06-19

(رام الله):أعلن البنك الوطني اليوم عن اطلاق حملة لدعم المتسابق الفلسطيني في برنامج الأرب ايدول محمد عسّاف، والتي تقوم على تقديم منحتين دراسيتين كل يوم لأكثر طالبين يقومان بالتصويت للمتسابق الفلسطيني، وذلك من خلال احتساب كمّ الرسائل القصيرة المرسلة عن طريق شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال للتصويت لعساف.

وبدورها ستقوم شركة جوال يوميا وعلى مدار الثلاثة أيام للحملة، بتزويد البنك الوطني بأسماء الطلبة أصحاب أعلى نسبة تصويت للرقم 3 و عدد مرات التصويت التي قاموا بها ، وعلى اثر ذلك سيقوم البنك من جهته بمكافئهم بتحقيق حلمهم في اكمال دراستهم عن طريق منحة دراسية في احدى الجامعات الفلسطينية.

وقال أحمد الحاج حسن المدير العام للبنك الوطني، إن هذه الحملة تأتي من حرص البنك الشديد على الارتقاء بالفن الفلسطيني، بدعم  شاب مبدع استطاع  ايصال صوت فلسطين الى العالم، وتحفيز الفلسطينيين على تحقيق حلمه والتصويت له للفوز باللقب، وأضاف أن الحملة من ناحية أخرى تهدف الى الارتقاء بمستوى التعليم في فلسطين وتشجيع الشباب على اكمال دراستهم الجامعية بتقديم منح دراسية مجانية للفائزين، وحثهم على المثابرة والتسلح بالعلم. كما وناشد الحاج حسن القطاع الخاص بتكثيف الدعم للمتسابق الفلسطيني بشتى الطرق والوسائل لمساعدته على أن يتوّج باللقب.

ومن الجدير بالذكر أن الحملة التي يطلقها البنك الوطني لدعم الفنان الفلسطيني الشاب محمد عسّاف تبدأ اليوم وتستمر حتى نهاية يوم الجمعة الموافق 21 حزيران 2013، كما وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين الستة خلال الأسبوع القادم.

أعلى