رئيس/ة قسم الدعم الفني ومراكز البيانات

المهام الوظيفية: 

  • مراجعة تصاميم النظام وبيانات المسح للتأكد من تلبية متطلبات التغطية / البناء.
  • توجيه أو إجراء اختبار النظام باستخدام الماسحات الضوئية ومحللات الطيف وعدادات الطاقة ومعدات الاختبار البصري وأدوات الاختبار الأخرى.
  • ضمان استخدام تصميمات النظام بشكل صحيح.
  • مراجعة تقارير التكليف والاختبار للتأكد من أنها تلبي متطلبات التغطية.
  • العمل لاستكشاف مشكلات النظام وإصلاحها في التقيد بمسارات التصعيد المناسبة.
  • كتابة وتوضيح وتحرير الوثائق الفنية.
  • الانخراط مع الخبراء المتخصصين لجمع المتطلبات والمحتوى التقني ثم ترجمة البيانات إلى منتج عمل وظيفي قابل للاستهلاك.
  • العمل كمورد لتوفير دعم التثبيت للموظفين الميدانيين والمقاولين والمشاركة في سير ما قبل البناء من خلال الأنشطة. 
  • الاحتفاظ بالوثائق الموجودة للتنظيم والمحتوى والدقة الفنية والملاءمة والأسلوب.
  • الإسراع في إجراء المراجعات والتصحيحات والتغييرات على الوثائق.
  • تطوير مقاييس العملية الرئيسية ، وجمع البيانات وتحليلها لتحديد فرص تحسين العملية وتنظيمها.

المؤهلات العلمية والخبرات:  

  • بكالوريوس تكنولوجيا معلومات/  علم حاسوب أو أي تخصص ذات علاقة مع خبرة على الأقل 6 سنوات 
  • أو ماجستير تكنولوجيا معلومات/  علم حاسوب  أو أي تخصص ذات علاقة مع خبرة على الأقل 5 سنوات 
  • الخبرة الهندسية ، والتي تتضمن بشكل مباشر الاختبار والتكليف والتحسين.
  • خبرة في بناء وتنفيذ خطط مراكز البيانات.
  • المهارات التحليلية وحل المشكلات والتفاوض والتنظيم.
  • تنفيذ العديد من المهام الضمنية والصريحة في وقت واحد مع تلبية المواعيد النهائية المتعددة والضيقة بشكل فعال.
  • تنفيذ مشاريع التعديل التحديثي في مراكز البيانات أو غيرها من المباني الحرجة المهمة.

اللغات: 

  • معرفة ممتازة باللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة

مهارات شخصية:

  • شخصية قيادية, ومبتكرة ومبدعة
  • قدرة عالية في التواصل مع الآخرين
  • القدرة على العمل تحت الضغط
بطاقتكم وطني؟

استخدموا خدمة السحب النقدي
لأكثر من 700 صراف آلي بدون عمولات

للمزيد