مركز خدمة العملاء الرقمية

لا داعي لزيارة فروع البنك الوطني في كل مرة تحتاجون فيها إلى استفسار!

من خلال مركز خدمة العملاء الرقمية الذي أطلقه البنك الوطني في عام 2018 كخطوة هي الأولى من نوعها في فلسطين لخدمتكم مجاناً، يمكنكم التواصل مباشرة مع موظفي أو موظفات البنك الوطني أينما كنتم وفي أي وقت (حتى خارج أوقات دوام البنك)، ودون الحاجة لزيارة فروع البنك في كل مرة، ودون الاعتماد على "روبوتات" الدردشة التقليدية، عن طريق منصات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق فيسبوك مسنجر وتطبيق واتس آب أو البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني للبنك.

من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء الرقمية مباشرة، يمكن لموظفي البنك الوطني:

  • الإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة في حساباتكم، وبطاقتكم، وغيرها من خدمات البنك الأخرى
  • السؤال عن الشروط المطلوب استيفاؤها للاستفادة من الخدمات البنكية مثل القروض بأنواعها
  • مساعدتكم في حل أية إشكالات تواجهكم بخصوص أي من خدمات البنك مثل إيقاف بطاقاتكم المسروقة 
  • تزويدكم بالتوجيهات اللازمة لتفعيل بعض الخدمات أو آلية الاستفادة منها
  • استقبال أية اقتراحات أو شكاوى بخصوص خدمات البنك الوطني بالإضافة إلى التواصل مع فريق البيع المباشر للبنك
  • بالإضافة إلى إجابة الأفراد أو الشركات من المهتمين بالانضمام إلى عائلة البنك الوطني عن أية أسئلة تراودهم دون حاجتهم لزيارة فروع البنك الوطني لكل استفسار 

استفيدوا من مركز خدمة العملاء الرقمية وتواصلوا معنا مباشرة كل يوم من الساعة الثامنة ونصف صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً من خلال:

  • الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني من خلال الضغط على الأيقونة الظاهرة على الشاشة
  • تطبيق فيسبوك مسنجر للبنك الوطني:www.facebook.com/TNBPalestine
  • رقم البنك الوطني على تطبيق واتس آب:+970598555555
  • البريد الإلكتروني:digitalsupport@tnb.ps
  • الرقم المجاني: 1800111000
بطاقتكم وطني؟

استخدموا خدمة السحب النقدي
لأكثر من 700 صراف آلي بدون عمولات

للمزيد