الموبايل البنكي

يقدم لكم البنك الوطني خدمة الموبايل البنكي من خلال تطبيق "الوطني موبايل"، والذي يوفر لكم تجربة بنكية إلكترونية فريدة من نوعها عبر الهاتف المحمول، بتصميم حديث، سهل الاستخدام وغير معقد، وميزات متنوعة، هدفها تسهيل إنجاز معاملاتكم البنكية إلكترونياً بسرعة وسلاسة عبر الهاتف المحمول، بالإضافة إلى التحكم في حساباتكم البنكية من أي مكان وفي أي وقت، دون الحاجة لزيارة الفروع، وبأعلى معايير الأمان والخصوصية.
 
مزايا الخدمة 
يتيح لكم تطبيق الموبايل البنكي "الوطني موبايل" الاطلاع على:
 
معلوماتكم الشخصية
  • الاطلاع على معلوماتكم الشخصية المعتمدة لدى البنك مثل: رقم الهاتف، رقم الهاتف المحمول، البريد الإلكتروني، العنوان. 
  • إمكانية تحديث معلوماتكم الشخصية المعتمدة لدى البنك بالإضافة إلى تغيير البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالخدمة بشكل فوري
الحسابات
  • الاطلاع على أرصدة جميع أنواع حساباتكم (الحسابات الجارية، والتوفير، وحسابات الوديعة)
  • الاطلاع على ملخص الحركات الخاصة بحساباتكم مثل: تاريخ الحركة، وصف الحركة، رصيد الحركة بما فيها الدائنة والمدينة
  • الحصول على كشف حساب خاص بالمدة أو المبلغ أو عدد الحركات التي تريدونها، وإمكانية تحميل كشف الحساب بصيغة Excel أو PDF
  • معرفة رقم الآيبان الخاص بكل حساب من حساباتكم 
الودائع
  • الاطلاع على رصيد الودائع، ومدة الربط، وتاريخ الاستحقاق
  • ربط الوديعة من خلال الخدمة
القروض
  • الاطلاع على رصيد القروض ونسبة تسديد القرض 
  • الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بدفعات القروض مثل الرقم التسلسلي للدفعات، تاريخ استحقاق الدفعات، نسبة الفائدة، رأس المال، تاريخ تسديد الدفعات، رصيد القرض المتبقي للتسديد
الشيكات
  • الاطلاع على حالة شيكاتكم المرتبطة بحساباتكم المختلفة (مصروف، موقوف، معاد)
  • الحصول على تفاصيل شيكات المقاصة والشيكات الآجلة
  • طلب الحصول على دفتر شيكات جديد واستلام رد فوري على الطلب لأي من حساباتكم الجارية 
الحوالات
  • تحويل الأموال بين حساباتكم في البنك الوطني
  • تحويل الأموال إلى حسابات عملاء آخرين في البنك الوطني
  • تحويل الأموال إلى حسابات عملاء آخرين في بنوك محلية 
  • تحويل الأموال إلى حسابات عملاء آخرين في بنوك دولية 
  • إمكانية التحكم في موعد دفع الحوالة سواء بشكل دوري أو فوري ولمرة واحدة فقط 
  • إمكانية تعريف مستفيدين من الحوالات وحفظ معلوماتهم للتحويل لهم بشكل دوري
البطاقات الإئتمانية
  • تقديم طلب الحصول على بطاقة أو ايقاف أو إلغاء البطاقات الحالية
  • تسديد الدفعات المستحقة، أو دفعة مقدمة أو الرصيد المستغل على البطاقة

الدفع الإلكتروني 

  • دفع فاتورة مستحقة أو شحن رصيد 
  • الإطلاع على ملخص مدفوعاتكم السابقة
خصائص أخرى
  • تفعيل خدمة الحصول على كشف حساب دوري على البريد الإلكتروني 
  • تفعيل خدمة Cardless لبطاقة الدفع المباشر Debit Card والتي تمكنكم من استخدام الصراف الآلي بدون وجود هذه البطاقة معكم
  • إمكانية التواصل المباشر مع موظفي خدمة العملاء الرقمية 
  • الاطلاع على أسعار صرف العملات 
  • تسجيل الدخول للخدمة للعملاء المستفيدين من هذه الخدمة لأول مرة من خلال ادخال المعلومات الشخصية أو معلومات بطاقة الدفع المباشر ودون الحاجة لزيارة الفروع 
لأي استفسار عن التطبيق وكيفية التسجيل أو الدخول له يمكنكم التواصل مع موظفينا مباشرة في مركز خدمة العملاء الرقمية عن طريق القنوات التالية: 
  • الدردشة المباشرة "Live Chat" الموجودة أسفل الصفحة 
  • رقم البنك الوطني على تطبيق الوتس آب: 00970598555555
  • فيسبوك مسنجر، صفحة البنك: www.facebook.com/TNBPalestine
  • البريد الإلكتروني digitalsupport@tnb.ps
  • الرقم المجاني: 1800111000
وتذكروا أن البنك الوطني لن يقوم مطلقاً بالاتصال بكم سواء عبر الهاتف أو عبر الرسائل النصية القصيرة، أو من خلال البريد الإلكتروني أو تطبيق الموبايل البنكي لطلب الآتي:
  • اسم المستخدم و / أو كلمة السر الخاصة بحسابك الوطني أون لاين 
  • طلب رمز البطاقة PIN الموجود خلف بطاقة الدفع المباشر أو البطاقات الائتمانية
لهذا السبب الرجاء رفض اعطاء أي معلومة متعلقة بتفاصيل حسابكم لأي شخص، وإبلاغ البنك فوراً في حال تلقي مثل هذه الرسائل.
 
لتحميل تطبيق الوطني موبايل
بطاقتكم وطني؟

استخدموا خدمة السحب النقدي
لأكثر من 700 صراف آلي بدون عمولات

للمزيد