البنك الوطني يقدم دعمه لمركز تكوين للعناية الدماغية والنفسية للأطفال

 

في يوم الطفل العالمي، تعاون البنك الوطني مع مركز تكوين للعناية الدماغية والنفسية للأطفال، بهدف تقديم الرعاية لمجموعة من الأطفال ممن يعانون من أمراض دماغية واضطرابات نفسية وسلوكية ويتلقون العلاج لدى المركز. ويتمثل الدعم بتغطية تكلفة الخطط العلاجية للأطفال بهدف تحسين مهاراتهم الجسدية والإدراكية والسلوكية لتحسين طبيعة حياتهم وحياة أسرهم. 

وزار طاقم من البنك الوطني مركز تكوين، حيث استقبلتهم المديرة التنفيذية للمركز الدكتورة رند عسقلان التي أطلعت الوفد الزائر على أقسامه وطبيعة عمله ومجموعة الخدمات التي ينفرد بتقديمها في محافظات الوطن . 

وتعليقا على ذلك، أعربت مديرة العلاقات العامة في البنك الوطني ريم عناني، عن فخرها بوجود مركز مختص بالعناية الدماغية والنفسية للأطفال في فلسطين بهذا المستوى العالمي، مشيرة أن أعداد الأطفال ممن يعانون التوحد والمشاكل الدماغية والنفسية الأخرى بازدياد عام عن عام، وهي فئات أقل حظا بالحصول على الدعم المالي المحلي، رغم التأثير الكبير لهذه الأمراض على حياة هؤلاء الأطفال وأسرهم. 

ومن جهتها أعربت الدكتورة عسقلان عن شكرها العميق لادارة البنك الوطني على دعمهم الذي يعكس ايمانهم برسالة تكوين في تقديم افضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والتاهيلية بأسلوب علمي ممنهج لان أطفالنا يستحقون الأفضل. 

ومن الجدير ذكره، أن مركز تكوين يعتبر المركز الأول من نوعه في فلسطين الذي يقدم عناية متكاملة وشخصية لاحتياجات الطفل البدنية والعقلية الخاصة بمنهجية علمية، من خلال طاقم مهني ومتعدد الخبرات وبيئة مبهجة ومحفزة.   
 

بطاقتكم وطني؟

استخدموا خدمة السحب النقدي
لأكثر من 700 صراف آلي بدون عمولات

للمزيد