الاخبار

البنك الوطني يطلق خدمة الصراف الآلي دون بطاقة

2019-05-27

 

                                           

 

 

 

    

 

الخدمة الأولى من نوعها في فلسطين

أعلن البنك الوطني عن تطوير خدمة الكترونية جديدة تعد الأولى من نوعها في الجهاز المصرفي الفلسطيني خدمة الصراف الآلي دون بطاقة، والتي تتيح لعملاء البنك استخدام كافة صرافاته الآلية دون الحاجة الى بطاقة الخصم المباشر، وذلك بعد تفعيل الخدمة من خلال أحد فروع البنك.

 وبموجب ذلك، يستطيع العميل انجاز كافة الخدمات التي يقدمها الصراف الالي من سحب، وايداع، والاستعلام عن الرصيد، والحصول على كشف حساب مصغر، والتحويل بين الحسابات من خلال رمز يتم ارساله برسالة نصية قصيرة الى هاتف العميل بعد اختياره للخدمة ليستطيع الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها الصراف الالي. ومن مميزات الخدمة انها تخفف على العملاء من حمل بطاقاتهم أينما ذهبوا، أو في حال نسيانها او احتياج الصراف الآلي بشكل طارئ تكون الخدمة متاحة لهم.

وتعليقا على ذلك، قال مدير عام البنك الوطني أحمد الحاج حسن إن البنك الوطني يسعى جاهدا الى تطوير وتحديث خدماته لمواكبة التطورات الرقمية الموجودة في العالم، وهذه الخدمة هي الأولى من نوعها في فلسطين وهي احدى الخطوات التطويرية ضمن خطة التحول الرقمي التي ينتهجها البنك، والتي ستسهل على العملاء القيام بعملياتهم المصرفية دون الحاجة للبطاقة. مؤكدا ان البنك يعمل حاليا على إضافة المزيد من التطورات لقنواته الالكترونية سواء للصرافات الآلية أو خدمة الوطني اونلاين وموبايل، لضمان تجربة مصرفية سلسة ومريحة للمتعاملين مع البنك، والتخفيف من زياراتهم للفروع قدر الإمكان.

والجدير ذكره، ان البنك الوطني كان قد نشر فيديو لآلية الاستفادة من الخدمة بعد تفعيلها بالخطوات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما بإمكان العملاء الاستفسار عن الخدمة أكثر عن طريق مركز الخدمات الرقمية التابع للبنك.   

 

أعلى