الاخبار

البنك الوطني والإغاثة الزراعية يدشنان عبارة وطريق زراعي

2013-05-23

الإغاثة الزراعية

السيلة الحارثية / جنين: افتتح البنك الوطني بالتعاون مع الاغاثة الزراعية وبلدية السيلة الحارثية العبارة والطريق الزراعي "الخانق" في بلدة السيلة الحارثية بتمويل من البنك الوطني وبتنفيذ الاغاثة الزراعية.

 وحضر الافتتاح كل من اسامة حرز الله، نائب المدير العام للبنك الوطني، وماهر ساحلية ممثلا عن الإغاثة الزراعية، ووائل جرادات رئيس بلدية السيلة الحارثية، وعددا من المدراء والموظفين من البنك والإغاثة الزراعية والبلدية.

وتأتي هذه المبادرة من اجل التخفيف من اثار وأضرار المنخفض الجوي الذي اصاب المنطقة في شهر شباط الماضي، حيث تخدم هذه الطريق حوالي 4500 دونماً زراعياً وتلبي احتياجات مئات المزارعين والمجتمع المحلي .

في البداية أشاد جرادات بالإغاثة الزراعية والبنك الوطني، وشكرهم على ما بذلوه من جهود ودعم للمجتمع المحلي ليس في السيلة الحارثية فقط وإنما في جميع انحاء الوطن، مشيدا بالبصمة الإيجابية التي يتركها البنك الوطني من خلال مساهماته المجتمعية في النهوض بالوطن.

وأشاد حرزالله، بأهمية القطاع الزراعي والذي يشكل عامودا هاما من أعمدة الاقتصاد الفلسطيني ودوره الهام في دفع عجلة الاقتصاد الى الأمام، مؤكدا على اهتمام البنك الوطني في خدمة هذا القطاع وكافة القطاعات الاجتماعية بتقديم مشاريع مستدامة كفيلة بخدمة الشعب الفلسطيني بالشكل الأمثل.   

وبدوره أكد د.سامر الاحمد مدير فرع الشمال للإغاثة الزراعية على اهمية الشراكة ما بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني من اجل خدمة المجتمع المحلي وأكد على اهمية وضرورة الاعتماد على مساهمة القطاع الخاص في التنمية المجتمعية.

وتأتي هذه المبادرة في سياق اهتمام البنك الوطني بكافة القضايا المجتمعية الوطنية انطلاقاً من هويته وسياسته الرامية الى تطوير المجتمع الفلسطيني. وعلى صعيد خدمات البنك المصرفية، يقدم البنك خدمات مالية شاملة ومنتجات غير تقليدية ومتطورة ومنافسة.  

 ينشط البنك الوطني الآن من خلال ستة فروع ممتدة في الضفة الغربية كما وسيعمل على توسيع انتشاره بافتتاح فروع جديدة لضمان ايصال خدماته الى أوسع شريحة ممكنة من الفلسطينيين الذين يبحثون عن مزود خدمات مالية آمن متطور وحديث.

أعلى