الاخبار

البنك الوطني يسلم ست منح دراسية في حملة دعم محمد عساف

2013-07-03

منح دراسية

(محافظات): سلم البنك الوطني اليوم ست منح دراسية للطلبة الفائزين في حملة دعم الفنان الفلسطيني في برنامج "الأرب أيدول" محمد عساف، وفاز في الحملة كل من غيداء عايش من مدينة بيت لحم، وسندس الأشقر من مدينة طولكرم، وولاء شاهين من مدينة الخليل، وأسماء جبر من مدينة رام الله، وفاطمة الفرا من مدينة خانيونس، وزينب مصلح من مدينة رام الله. جرى تسليم المنح في مقر الإدارة العامة للبنك الوطني في مدينة رام الله، وفرعي مدينة الخليل ونابلس، وقام بتسليمها مدراء فروع البنك.

جاء اختيار الفائزين بالتعاون مع شركة جوال، من خلال احتساب يومي لكمّ الرسائل المرسلة للتصويت للرقم 3، وهو الرقم الخاص بالمتسابق الفلسطيني محمد عساف، وتم اختيار طالبين فائزين كل يوم على مدار الحملة التي استمرت لثلاثة أيام بناء على أعلى نسبة تصويت.

وقالت الطالبة الفائزة في الحملة غيداء عايش، إن حملة البنك الوطني لدعم محمد عساف تفوقت على باقي الحملات التي تم إطلاقها، فهي لم تشجع الناس على التصويت لعساف فحسب، وإنما شجعتنا نحن كطلاب على اكمال دراستنا.
وقال أحمد الحاج حسن،المدير العام للبنك الوطني إن هذه الحملة هي حملة "تحقيق أحلام" ، فهي من جهة حققت حلم الطلبة باكمال دراستهم، وشجعتهم على تكثيف دعمهم لتحقيق حلم محمد عساف وتوج دعمهم بفوز عساف باللقب، فهي حملة لا شك أنها كانت مختلفة عن باقي الحملات التي أطلقت وأهدافها تُحقق على مدى أبعد من انتهاء برنامج محبوب العرب.

 ومع تطور البنك ونموه، أصبحت المسؤولية الاجتماعية من أحد أهم وأبرز أولويات البنك الوطني، لرعاية المجتمع الفلسطيني وتنميته وتطوير مختلف قطاعاته بشكل مستدام وفاعل.

أعلى