الاخبار

البنك الوطني يقدم رعايته الماسية لمؤتمر الهندسة المدنية الدولي

2013-09-23

رعاية مؤتمر الهندسة المدنية

(رام الله): سلم البنك الوطني نقابة المهندسين ممثلة بنقيبها المهندس أحمد العديلي شهادة الرعاية الماسية لمؤتمر الهندسة المدنية الدولي الذي سيعقد أواخر شهر تشرين الأول من هذا العام في مدينة البيرة والذي يعد المؤتمر الدولي الأول بهذا الخصوص في فلسطين. حضر التسليم كل من السيد مروان مزهر نائب المدير العام للبنك الوطني وعدد من المدراء من البنك ونقيب المهندسين وعدد من أعضاء النقابة.

وقال مزهر، إن العلاقة التي تجمع البنك الوطني ونقابة المهندسين علاقة شراكة طويلة على مر السنين وأن هذا التعاون يأتي لفتح آفاق جديدة بين البنك والنقابة التي تعد من المؤسسات الوطنية الرائدة، مضيفا أن هذا المؤتمر تبرز اهميته من خلال فتح آفاق عمل متطور وذا جودة عالية وذلك عن طريق تبادل الخبرات العربية والعالمية مع الخبرات المحلية من اجل ضمان الاستفادة المثلى. ومن جهته أشاد العديلي بالعلاقة الإستراتيجية التي تربط النقابة بالبنك الوطني مثنيا على جودة وسرعة الخدمات التي يقدمها البنك، وآملا أن يستمر هذا التعاون بين الطرفين.

وتجدر الإشارة الى ان البنك الوطني كان قد أبرم عدة اتفاقيات مع نقابة المهندسين لتقديم تسهيلات لمشاريع سكنية ومشاريع خاصة وتجهيز مكاتب هندسية وتمويل شراء أراضي، وقد طور البنك آلية لاستمرار العلاقة من خلال تشكيل لجان تعمل على تحديث وتطوير المشاريع المشتركة على جميع الأصعدة.

أعلى