الاخبار

البنك الوطني يُدخل البهجة الى قلوب أطفال مرضى قسم سرطان الأطفال

2013-12-24

قسم سرطان الأطفال

(بيت جالا): برفقة بابا نويل قام طاقم من البنك الوطني ومركز شرطة بيت لحم، بزيارة أطفال مرضى قسم هدى المصري لأورام الأطفال في مستشفى بيت جالا الحكومي، للاطمئنان عليهم ومعايدتهم بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

حضر الزيارة كل من مدير دائرة المشاريع الصغيرة جمال موسى، ومدير فرع البنك في بيت لحم رائد نصر الله ومدير مركز شرطة بيت جالا الرائد محمد المشني، وعدد من ضباط جهاز الشرطة وموظفي البنك، وتخللها توزيع الهدايا على 60 طفل، منهم من هو مقيم داخل المستشفى، ومنهم من يتلقى العلاج بشكل متقطع، في محاولة لإدخال البهجة على قلوبهم ودعمهم نفسياً في مواجهة مرض العصر.

وقال موسى إن هذه الزيارة تأتي بمناسبة اقتراب موعد عيد الميلاد المجيد الذي لطالما ينتظر الأطفال حلوله لتلقي الهدايا، معربا عن سعادته لإدخال الفرحة الى هذه القلوب الصغيرة ومشاهدة لهفتهم عند فتح الهدايا، ومؤكدا أن البنك الوطني وانطلاقا من هويته الوطنية يسعى في كافة أعماله الى تحقيق مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته.

وأعرب المشني عن سعادته بهذه المساهمة الإجتماعية، مثنيا على مبادرة البنك الوطني بمساندة أطفال مرضى السرطان، داعيا المؤسسات الفلسطينية الى الحذو بحذو البنك الوطني وتقديم المساهمات المجتمعية بشتى أشكالها للنهوض بالمجتمع الفلسطيني.

ويذكر انه مر ما يقارب الشهر الآن على افتتاح فرع البنك الوطني الجديد في مدينة بيت لحم، الذي يقدم خدماته المصرفية لشريحة واسعة من سكان المدينة والمناطق المحاذية لها، كما وسيقوم في الوقت القريب بنشر صرافاته الآلية لتصل الى كافة هذه المناطق تحقيقا لرؤيته بالوصول الى اكبر شريحة ممكنة من المواطنين الفلسطينيين وتلبية احتياجاتهم المصرفية، بأجود وأفضل الوسائل البنكية وأكثرها حداثة وتطورا.

أعلى