سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

الخصوصية على الإنترنت

 سياستنا للخصوصية عبر الإنترنت مصممة بحيث تظهر مبادئنا وممارساتنا للخصوصية بشكل يسهل التنقل، والقراءة والفهم. نتعهد بالتعامل مع معلوماتكم الشخصية بأقصى درجات السرية والخصوصية.

سياسة الخصوصية على الإنترنت

سياسة الخصوصية على الإنترنت تصف كيفية التعامل مع المعلومات  التي نجمعها من خلال خدماتنا عبر الإنترنت أو تطبيقات الهاتف النقال أو أعلاناتنا على المواقع الإلكترونية، وتوضح ايضاً طرق جمع المعلومات وأنواعها ومن يطلع عليها. مع العلم أن سياستنا للخصوصية لا تنطبق على الخدمات المقدمة خارج إطار الإنترنت.

أنواع المعلومات التي نجمعها

المعلومات الشخصية التي تعرّف بفرد معيّن (سواء بشكل مباشر أم غير مباشر)، مثل المعلومات التي يقوم المستخدم بتعبئتها على نماذجنا أو استبياناتنا، أو تطبيقاتنا أو أي مجالات مشابهة أخرى على الإنترنت. من الأمثلة (غير الحصرية) على ذلك: الاسم، العنوان البريدي، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، أو معلومات الحساب. مع الأخذ بعين الاعتبار أننا نستعمل هذه المعلومات لكي نزود الزبائن بخدمات مالية وخدمات ذات جودة عالية.

كيف نجمع معلوماتك

نجمع معلومات شخصية منك أو عنك عندما تقدم لنا هذه المعلومات بشكل مباشر؛ على سبيل المثال: ممكن أن نحصل على معلومات شخصية عندما تطلب منا بيانات أو منتجات أو خدمات، تسجل على الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيقات او من خلال الاجابه على الاستبيان،او من خلال الاتصال  بخدمة مساعدة الزبائن أو الاتصال بنا بأي طريقة أخرى. المعلومات التي ممكن أن نجمعها ستكون على شكل:

تطبيقات، معلومات شخصية، كاسمك، عنوانك، رقم هويتك، مهنتك، ممتلكاتك، ودخلك.
تاريخ حسابك بما يشمل رصيد حسابك، سجلات الدفع، واستخدام بطاقة الائتمان.
معلومات من أطراف ثالثة (مثل الحكومة، الجهات الرقابية، مؤسسات الائتمان).

من يطلع على معلوماتك

المعلومات التي تم جمعها عن زبائننا من خلال خدماتنا، أو تطبيقاتنا لا يتم نقلها  بدون الحصول على الموافقة المسبقة من المستخدم و كيفية أو ماهية استخدام المعلومات. لن يتم  مشاركة معلوماتك إلا للجهات التاليه :

فروع البنك الوطني والشركات التابعة له.
الجهات الرقابية.
المدققون الخارجيون.
مزودو خدمات طرف ثالث.
الوكلاء الذين يتصرفون بالنيابة عن البنك الوطني.
موظفو البنك الوطني بالإضافة إلى الأطراف الأخرى المسموح لهم الوصول إلى معلوماتك ويجب عليهم مراعاة واجبات السرية.

خصوصية الأطفال

البنك الوطني لا يقوم بأي شكل من الأشكال بجمع معلومات للمستخدمين القصّر دون سن 13 عاماً، أو نسويقها لهم دون موافقة الأهل. وعليه، نطلب ممن هم دون سن 13 عاماً عدم إعطاء أية معلومات شخصية من خلال قنواتنا الإلكترونية.