وحدة الإقتراحات والشكاوى

في البنك الوطني نعلم جيداً مدى سعادة عملائنا عند حصولهم على خدمات بنكية دون مواجهة أي مشاكل، ونعلم أيضاً أن وصولنا لهذه المرحلة تكون بجهد ومثابرة موظفي البنك، وبمساعدتكم لنا في ملاحظة أي مشاكل واقتراح حلول أو أفكار تساعدنا في تقديم خدمات بنكية ممتازة حسب احتياجاتكم. 

لذا نسعد في استقبال أي شكاوي أو اقتراحات حول مزايا الخدمات البنكية أو طريقة الحصول عليها من خلال الاتصال بدائرة الامتثال على الرقم التالي:

هاتف: 022946090 داخلي:505
فاكس: 022946118

أو من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء الرقمية على القنوات التالية: 

  • صفحة البنك الوطني على فيسبوك: www.facebook.com/TNBPalestine
  • رقم الوتس آب الخاص بالبنك الوطني: +970598555555
  • البريد الإلكتروني: digitalsupport@tnb.ps
  • الرقم المجاني: 1800111000
بطاقتكم وطني؟

استخدموا خدمة السحب النقدي
لأكثر من 700 صراف آلي بدون عمولات

للمزيد