مركز خدمة الجمهور الرقمية

مركز خدمة الجمهورالرقمية
تماشياً مع رؤية البنك الوطني في تقديم خدمات مصرفية أكثر رقمية، وتحسين تجربة العملاء في الحصول واستخدام خدمات البنك المختلفة، فقد أطلق البنك الوطني في عام 2018 مركز خدمة الجمهور الرقمية الذي يعد الأول من نوعه في فلسطين.
 
من خلال مركز خدمة الجمهور الرقمية، يمكنكم التواصل مباشرة مع موظفي أو موظفات البنك الوطني أينما كنتم وفي أي وقت (حتى خارج أوقات دوام البنك)، ودون الحاجة لزيارة فروع البنك في كل مرة. حيث يتميز مركز خدمة الجمهور الرقمية بتوفير العديد من الموظفين والموظفات المتفرغين فقط للإجابة عن أسئلتكم واستفساراتكم، ودون الاعتماد على "روبوتات" الدردشة التقليدية، عن طريق منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك مسنجر وواتس آب أو البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني للبنك.
 
من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء الرقمية مباشرة، يمكن لموظفي البنك الوطني:
  1. الإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة في حساباتكم، وبطاقتكم، وغيرها من خدمات البنك الأخرى
  2. السؤال عن الشروط المطلوب استيفاؤها للاستفادة من الخدمات البنكية مثل القروض بأنواعها
  3. مساعدتكم في حل أية إشكالات تواجهكم بخصوص أي من خدمات البنك مثل إيقاف بطاقاتكم المسروقة 
  4. تزويدكم بالتوجيهات اللازمة لتفعيل بعض الخدمات أو آلية الاستفادة منها
  5. استقبال أية اقتراحات أو شكاوى بخصوص خدمات البنك الوطني بالإضافة إلى التواصل مع فريق البيع المباشر للبنك
  6.  بالإضافة إلى إجابة الأفراد أو الشركات من المهتمين بالانضمام إلى عائلة البنك الوطني عن أية أسئلة تراودهم دون حاجتهم لزيارة فروع البنك الوطني لكل استفسار 
 
استفيدوا من خدمة العملاء الرقمية وتواصلوا معنا مباشرة كل يوم من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً من خلال:
  1. الدردشة المباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.tnb.ps  من خلال الأيقونة الظاهرة على شاشة الموقع
  2. فيسبوك مسنجر:  www.facebook.com/TNBPalestine 
  3. رقم الواتس آب الخاص بالبنك الوطني: +970 598 555 555
  4. البريد الإلكتروني:  digitalsupport@tnb.ps 
 
طريق البنك الوطني رقمية، والمسافة بيننا وبينكم صفر. 
أعلى