الاخبار

البنك الوطني يوقع اتفاقية تعاون مع النقابة العامة لعمال النقل

2013-04-03

(رام الله) وقع البنك الوطني، اتفاقية تعاون وشراكة مع النقابة العامة لعمال النقل في فلسطين. وتنص الإتفاقية بتقديم البنك الوطني تسهيلات مالية للنقابة، تتضمن قروض السيارات والبيرمت، وقروض أجهزة الحاسوب الشخصي، بالإضافة الى القروض الشخصية للسائقين. ووقع الإتفاقية السيد أحمد الحاج حسن، المدير العام للبنك الوطني، والسيد مصطفى يونس رئيس نقابة عمال النقل في فلسطين، وجرى التوقيع في مقر الإدارة العامة للبنك الوطني في رام الله، بحضور رؤساء النقابة من مناطق، رام الله و جنين و بيت لحم و نابلس، بالإضافة الى عدد من المدراء و رؤساء الأقسام من البنك الوطني

وصرح الحاج حسن، أن هذه الإتفاقية تأتي ضمن إطارالإهتمام المشترك بين الطرفين، لبناء علاقة مستمرة ودائمة تقوم على المنفعة المتبادلة بين الطرفين،شاكراً النقابة على ثقتها بالخدمات التي يقدمها البنك الوطني، ومن جهته أشاد السيد ناصر يونس بالبنك الوطني، والخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها، مصرحا أن النقابة تسعى للحصول على الخدمات المالية والمصرفية الأفضل، والتي وجدتها في التسهيلات التي يقدمها البنك الوطني.

يذكر أن البنك الوطني كان قد انطلق بهويته الجديدة نهاية العام الماضي، إثر اندماج بنك الرفاه لتمويل المشاريع الصغيرة مع البنك العربي الفلسطيني للإستثمار، بالإضافة الى شراكته استراتيجية مع مساهميه، تحول البنك على إثر ذلك الى بنك تجاري متكامل، يخدم كافة القطاعات و يلبي كافة متطلبات العملاء. ينشط البنك الوطني الآن من خلال ستة فروع ممتدة في الضفة الغربية، وبحجم أصول يقارب 400 مليون دولار، كما ويتمتع بأكبر نسبة نمو في الودائع والتسهيلات الممنوحة للعملاء بين البنوك الفلسطينية.

أعلى