default

النظام البنكي الجديد T24

عملاؤنا الأعزاء،

في إطار سعينا لمواكبة الحداثة والتطور وتزويدكم بالخدمات المصرفية الأكثر جودة وابتكارا، يسرنا إعلامكم أننا أطلقنا النظام البنكي الجديد T24، والذي يتيح لكم الحصول على خدمات متنوعة ومبتكرة بجودة عالية تضاهي جودة الخدمات التي تقدمها البنوك العالمية.

إليكم بعض التفاصيل التي يتوجب عليكم معرفتها:

رقم العميل

يمكنكم الاستمرار باستخدام رقم العميل الحالي كالمعتاد، كما ويمكنكم الحصول على أرقام حساباتكم الجديدة عن طريق زيارة فروعكم.

رقم الحساب الدولي  (IBAN)

سيكون هنالك تغييرا على رقم الحساب الدولي  IBAN  لذلك نرجو من حضرتكم زيارة أي فرع من فروع البنك أو توليد رقم حساب دولي IBAN من خلال موقعنا الإلكتروني بإدخال رقم الحساب الجديد المكون من 10 خانات خلال الرابط التالي: اضغط هنا

الشيكات

تم اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة للتعامل مع الشيكات القديمة والجديدة المسحوبة على حساباتكم، بحيث يتم معالجتها كالسابق دون أي تغيير.

بطاقات الخصم المباشرDebit Cards

يمكنكم الاستمرار باستخدام بطاقاتكم الحالية كالمعتاد للسحب من خلال الصرافات الآلية أو من خلال نقاط البيع، حيث لم يطرأ عليها أي تغيير.  

البطاقات الائتمانية

يمكنكم الاستمرار باستخدام بطاقاتكم الائتمانية كالمعتاد ولن يكون عليها أي تغيير.

خدمة الوطني اونلاين TNB Online Banking

تم تطوير هذه الخدمة بخصائص ومزايا أكثر تطورا وفاعلية وبشكل يلبي تطلعاتكم بأحدث الوسائل وأكثرها سهولة وأمانا. يمكنكم الاستمتاع بالخدمة مجددا بعد تاريخ 8/1/2016، إذ ستصلك رسالة نصية SMS باسم المستخدم والرقم السري الجديدين على هاتفك النقال الذي تم تزويدنا به من قبلك في طلب تفعيل الخدمة.  في حال تغيير الرقم، الرجاء التواصل مع فرعك لتحديث بياناتك.

 أما بخصوص عملائنا من قطاع الشركات، فسيتم كذلك الأمر استلام رسالة نصية باسم المستخدم والرقم السري الجديدين عبر رقم الهاتف المزود رسميا من طرفكم.

خدمة الوطني موبايل TNB Mobile

لمستخدمي خدمة الوطني موبايل، عليك تحميل التطبيق الجديد من Google Play إذا كنت من مستخدمي نظام  Androidأو من خلال App Store لمستخدمي نظام IOS. سيتم تزويدكم باسم المستخدم الجديد والرقم السري عبر رسالة نصية ستصلكم على هاتفكم النقال المسجل لدينا.

 يتم تفعيل الخدمتين الإلكترونيتين بنفس رقم المستخدم والرقم السري، حيث ستجدون نفس الخصائص والمميزات في كلتا الخدمتين.  

لاقتراحاتكم وملاحظاتكم بإمكانكم مراسلتنا عن طريق : servicequality@tnb.ps

أو من خلال الاتصال بمركز الاتصالات المجهز للإجابة على كافة استفساراتكم عبر هاتف رقم:  1800 111 000