رسالة رئيس مجلس الإدارة

رسالة رئيس مجلس الإدارة

بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن زملائي أعضاء مجلس الإدارة، يسعدني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني الجديد للبنك، وانه لمن دواعي سروري أن ادعوكم للإطلاع عن صفحاته للتعرف على باقة خدماتنا المصرفية المتكاملة والمتنوعة والتي صممت خصيصا لتلبي احتياجاتكم المختلفة، سواء على صعيد خدمات الأفراد أو الشركات أو الخدمات الاستثمارية والخزينة أو حتى قطاع المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر. ويتيح لكم موقعنا الإلكتروني كذلك انجاز معاملاتكم المصرفية بسهولة ويسر وأمان في أي وقت ومن أي مكان عن طريق خدمة الصيرفة الإلكترونية.

كوننا كيان مصرفي وطني، هذا أمر يمنحنا قدرة مميزة على اتخاذ القرارات المصرفية بسرعة كبيرة، لنزودكم بالخدمات التي تريدون وبالحلول المصرفية لتعاملاتكم المحلية أو الإقليمية والعالمية وفي وقت زمني قياسي. وعبر الخدمات الحديثة وعالية التطور والجودة التي نقدمها، نسعى لأن نكون الخيار الوطني للمواطنين الذين يبحثون عن مزود خدمات مالية قوي وآمن ومواكب للتطور والحداثة وتقديم أجود الخدمات لكم بموازاة الخدمات التي تقدمها البنوك العالمية، وذلك على أيدي أمهر وأكثر المصرفيين مهنية وخبرة، ولتحقيق رؤيتنا نعمل على تطبيق واحد من أكثر النظم البنكية تطورا وحداثة على مستوى العالم Temenos T24، لنقدم لعملائنا الخدمات والحلول المصرفية التي يستحقون بمستوى عالمي.

كمؤسسة مالية وطنية، نحن ملتزمون بتطوير وتنمية اقتصادنا الوطني الفلسطيني عن طريق طرحنا لمنتجات مصرفية مسؤولة ومبنية على تلبية الاحتياج المالي الفعلي لمختلف قطاعات وشرائح المجتمع الفلسطيني، بالإضافة إلى مساهماتنا على الصعيد المجتمعي عبر برنامج المسؤولية الاجتماعية المستدام الذي نعمل على تطبيقه إيمانا منا بأن تطورنا مرتبط ارتباطا وثيقا بتطور مجتمعنا الذي نحن جزء منه.

وتحقيقا لشعارنا "بخطى واثقة" نسعى للاستمرار في التطور والنمو وتبني أفضل الممارسات والقوانين المحلية والعالمية وتحقيق الرضا الكامل لعملائنا، آملين منكم الاستمرار بالتواصل معنا وتزويدنا بأية ملاحظات ترونها ضرورية لتطوير خدمات مصرفكم، كما سنعمل باستمرار على تطوير وتحديث موقعنا الإلكتروني بشكل يتناسب مع تطلعاتكم وتطور العمل المصرفي.


أهلا وسهلا بكم

طلال ناصر الدين

رئيس مجلس الإدارة